عزلعزل اسطح

شركة عزل اسطح بالجبيل 0503298969 (شركة الغيد المثالي) جميع انواع العوازل

شركة عزل اسطح بالجبيل

شركة عزل اسطح بالجبيل

شركة عزل اسطح بالجبيل هى الشركة الرائدة فى مجال عزل الاسطح لما لها من باع كبير فى مجال عزل الاسطح بكل انواعه على مدار ما يقرب من خمسة وعشرون عاما من العمل المتميز والانجازات المتتالية فنحن اعرق الشركات فى هذا المجال ودائما ما نقدم كل ما هو جديد ومستحدث فى جميع انواع العزل التى تتناسب مع منزلك او منشأتك .

شركة عزل اسطح بالجبيل

ما هو عزل الاسطح :

عزل الاسطح يعتبر هو الدرع الواقى للمبانى والمنشأ امام العولمل الجوية والمناخية المتقلبة وذلك مثل الارتفاع الشديد فى درجات الحرارة والامطار الغزيرة فى فصل الصيف التى تؤدى الى تراكم المياه فوق الاسطح وعمل برك للمياه مما تؤدى الى تلف الاسطح وعمل تشققات وتسربات للمياه تؤدى للاضرار بالمبنى باكمله .

فعزل الاسطح من اهم الاشياء التى تلزمنا جميعا فى منازلنا فعزل الاسطح يوفر لنا جو ملائم للراحة فى منازلنا حيث يعمل على عزل الحرارة الشديدة فى فصل الصيف كما يعمل على عزل البرودة الشديدة فى فصل الشتاء .

شركة عزل اسطح بالجبيل تقدم لعملائها كل فوائد العزل :

يعتبر عزل الاسطح من الاشياء الهامة جدا فى حياتنا لما له من مزايا تحقق لنا الراحة والاستقرار فى منازلنا ومن ابرز مميزات عزل الاسطح ما يلى :

  • جعل الجو العام فى المنزل ملائم فى فصل الصيف حيث يقوم العزل الحرارى بحجب الحرارة من الدخول الى المنزل فبذلك يكون جو الجو ملائم وغير منفر وايضا فى فصل الشتاء الحد من البرودة القارسة .
  • المحافظة على المنزل من اى تسريب للمياه ناتج عن مياه الامطار والذى بدوره يؤدى الى تضرر المبنى ويشكل خطرا كبيرا عليه ويقلل من العمر الافتراضى للمبنى .
  • ومن الفوائد الاقتصادية الحد من استهلاك الكهرباء بحيث يوفر عزل الاسطح الجو المثالى داخل المنزل مما لايضطرنا الى تشغيل المكيفات والدفايات فاثبتت الابحاث ان المنازل التى بها عزل اسطح تقوم بتوفير ما يقرب من 60% من الكهرباء عن المنازل التى لا يوجد بها عزل اسطح .

شركة عزل اسطح بالجبيل تعمل على جميع انواع العزل :

شركة عزل اسطح بالجبيل هى الرائدة فى مجال عزل الاسطح بجميع انواعه فلدينا طاقم عمل مميز واحدث الالات والادوات التى تساعدنا على تنفيذ جميع مهمات عزل الاسطح بجميع انواعها ومن ابرز انواع عزل الاسطح ما يلى :

  • العزل الحرارى للاسطح :

وفى هذا النوع من انواع عزل الاسطح يقوم فريق عمل شركتنا بوضع بعض الخامات العزلة للحرارة مثل الصوف الحرارى الذى يقوم بعزل الحرارة فى فصل الصيف للحماية من اشعة الشمس الحارقة وفى فصل الشتاء للحماية من البرودة الشديدة .

شركة عزل اسطح بالجبيل
شركة عزل اسطح بالجبيل
  • العزل المائى للاسطح :

اما العزل المائى هو العزل الذى يقوم بحمايتنا من تسريب المياه ورقود المياه على الاسطح الذى يؤدى بدوره الى تشققات فى الاسطح ويؤدى الى تسريب المياه عبر الاسطح ويسبب تلف الدهانات والاطلية والتأثير على المبنى بأكمله ومن ابرز المواد المستخدمة فى العزل المائى هى مادة الزجاج المائى الذى عن طريقها يتم وضع طبقة من الزجاج المائى على الاسطح التى بدورها تسد المسام تماما وتمنع اى تسريب للمياه .

شركة عزل اسطح بالجبيل فى متناولكم دائما :

نحن دائما فى خدمتكم وننظر اتصالاتكم على مدار اليوم لتلقى طلباتكم وللتواصل معنا على مدار 24 ساعة الاتصال على :

جوال : 0503298969

خدمات أخري :

شركة عزل اسطح بالدمام

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق
Call Now Button