نقل عفش

شركة نقل عفش بالدمام 0503298969 فك وتركيب الاثاث بدون خدوش – الغيد المثالي

شركة نقل عفش بالدمام

شركة نقل عفش بالدمام

شركة نقل عفش بالدمام : نقل العفش من الامور التى تقلقنا دائما خوفا من خدش العفش او احداث اى تلف او كسر فى العفش او الاثاث او اى ملحقات ولكن مع شركة نقل عفش بالدمام لا تقلق انت فى امان تام فنحن خبراء فى نقل العفش والموبيليا لما لنا من باع طويل فى هذا المجال .

فشركة نقل عفش بالدمام لديها ما يجعلها اكبر الشركات فى مجال نقل العفش لما من خبره طويله فى هذا المجال فلدينا امهر العمال والفنيين المتخصصين والمدربين على نقل كافة انواع العفش بالطرق السليمة والامنة على ممتلكاتكم كما نمتلك ايضا احدث الالات والمعدات الخاصة بنقل العفش فلدينا احدث الرافعات والاوناش التى تتحمل اكبر حمولة والتى يمكن استخدامها فى اضيق الاماكن للحفاظ على العفش كما لدينا ايضا احدث السيارات المجهزة بصناديق مؤمنة لحماية العفش من الكسر وحمايته ايضا من الاتربة اثناء نقله .

شركة نقل عفش بالدمام
شركة نقل عفش بالدمام

السياسة المتبعة بأفضل شركة نقل عفش بالدمام :

شركة نقل عفش واثاث بالدمام تعمل من اجل ارضاء جميع عملائها الكرام فأولى اولويات الشركة هو أراحة العملاء وتسهيل عملية نقل العفش دون تعب وعناء عليهم فكل ما عليك هو الاتصال بنا على الخط الساخن على مدار اربعة وعشرون ساعة فى اليوم وطوال سبعة ايام فى الاسبوع .

فيكون فى انتظار اتصالاتكم احد ممثلى شركتنا من خدمة العملاء فيقوم بتحديد موعد مناسب لك ليقوم وفد من طاقم عمل الشركة بالتوجه اليكم لمعاينة العفش المراد نقله لتحديد الادوات المستخدمة فى نقل العفش من رافعات واوناش وتحديد عدد افراد طاقم العمل لانهاء مهمة نقل العفش باسرع ما يمكن وعلى اكمل وجه دون حدوث اى خدوش او كسر فى اى شىء من ممتلكاتكم .

خدمات أقوي شركة نقل عفش واثاث بالدمام :

تقدم شركة نقل عفش واثاث بالدمام العديد من الخدمات التى تهدف عن طريقها الى توفير جميع سبل الراحة لعملائنا الكرام وتهدف ايضا على المحافظة على العفش والموبيليا وجميع المتعلقات المراد نقلها ومن ابرز هذه الخدمات ما يلى :

  • خدمة الفك والتركيب حيث يقوم فريق عمل الشركة بفك قطع الاثاث عن طريق نجارين محترفين كما نقوم ايضا بتركيبه بعد اتمام عملية النقل بنجاح .
  • خدمة تغليف العفش وهذه خدمة مميزة جدا ويقوم بها فريق عمل شركتنا للمحافظة على العفش والموبيليا وجميع المنقولات من الخدش والكثر كما انها تحافظ عليها ايضا من الاتربة اثناء عملية النقل .
  • خدمة ترقيم العفش فيقوم فريق العمل بفك العفش وترقيم قطع العفش حتى يسهل تركيبه دون حدوث اى اخطاء اثناء التركيب .
  • لدينا افضل الاوناش والرافعات الهيدروليكية التى يمكنها ان تتناسب مع اى مكان مهما كان ضيق والتى تتحمل اكبر الحمولات من قطع العفش الكبيرة والتى تحافظ عليها من اى خدش او كسر .
  • خدمة تنظيف العفش بعد التركيب فلدينا افضل منظفات الموبيليا التى تجعلها جميلة وبراقة فيقوم فريق العمل بتنظيف جميع قطع العفش والموبيليا عقب الانتهاء من عملية نقل العفش .
  • نقدم خدمة نقل العفش فى اى مكان بالمملكة العربية السعودية بأكملها .
  • السرعة والانجاز فى انهاء المهمة بنجاح فعامل الوقت هام جدا لدينا حيث نسعى لانهاء مهمتنا فى اسرع وقت وعلى خير ما يرام دائما .

شركة نقل عفش بالدمام

اسعار شركة نقل عفش بالدمام :

الاسعار التى تقدمها شركة نقل عفش بالدمام لا يمكن ان تراها الا فى شركتنا وذلك لأننا اكبر شركة فى هذا المجال ولدينا اكبر قاعدة من العملاء الذى نسعى الى أرضائهم على الدوام .

للاتصال بنا على مدار 24 ساعة :

جوال :

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق
Call Now Button