خدمات التسليك

شركة تنظيف بيارات بالدمام

شركة تنظيف بيارات بالدمام

شركة تنظيف بيارات بالدمام، تقدم الشركة خدمة متكاملة في مجال تسليك وتنظيف وشفط البيارات داخل المملكة، حيث تمتلك أحدث الأجهزة الموجودة بالأسواق والتي تعمل بمنتهى الدقة والكفاءة لتنظيف البيارات من الخراج والداخل، وبالتالي يتمتع المواطن بالبيئة النظيفة الخالية من الروائح الكريهة والحشرات، والاعتماد الكلي ل شركة تنظيف بيارات بالدمام يكون على عاتق العمال المدربين على كافة أعمال التنظيف والتسليك والصيانة لأنواع البيارات المختلفة، إلى جانب المصداقية والأمانة في العمل ووضع مدة زمنية لا تقل عن ثلاثة أشهر لمتابعة العمل ويعد في فترة ضمان، ليكون على العميل مطمئن وهو يدفع مقابل الخدمة المقدمة له.

0503298969

مزايا شركة تنظيف بيارات بالدمام الغيد المثالي:-

  • أهم ما يميز شركة تنظيف بيارات بالدمام الشهرة الواسعة والسمعة الجيدة على مستوى المملكة، وهو ما يجعل العميل يرفع سماعة التليفون ويتصل على الفور بالشركة بمجرد التعرض لمشكلة تخص الصرف الصحي.
  • لا تقتصر خدمة الشركة على الدمام فقط ولكن الخدمة ممتدة لكافة المناطق المجاورة، وتحاول الشركة إنشاء فروع أخرى لتشمل المملكة ككل.
  • تمتلك الشركة فريق مميز يتصف بالخبرة في أعمال التسليك والشفط والتنظيف، وكل ما يخص أعمال الصرف الصحي، وبالتالي تكون الخدمة المقدمة خدمة مميزة تفيد العميل وتفيد الشركة على حدا سواء.
  • أسطول السيارات الذي يعمل في غاية السرعة لتلبية طلب العميل يعد من مميزات شركة تنظيف بيارات بالدمام، إلى جانب الأدوات الخاصة بالعمال والتي توفرها الشركة وتستوردها خصيصاً من الخارج ومنها القفازات والأحذية المطاطية والنظارات الواقية والكمامات، وكلها تحافظ على صحة العمال ليقوموا بالعمل على الوجه الأكمل.
  • توفر شركة تنظيف بيارات بالدمام التقنيات الحديثة لشفط البيارات بطرق غاية في السرعة، ولكنها على الرغم من سرعتها إلا أنها دقيقة وتمثل كفاءة متناهية، وتهتم الشركة بهذا الأمر وخاصة مع التقدم المعيشي وزيادة عدد السكان لأن استخدام المياه يتزايد، ويمثل امتلاء البيارات مشكلة غاية في الأهمية لأنها تسبب التوتر النفسي للأفراد، لأن الحشرات تزداد والروائح الكريهة تنبعث حيث رائحة كبريت الهيدروجين والأمونيا وثاني أكسيد الكربون، والأمراض تنتشر وخاصة بين الأطفال وكبار السن. شفط بيارات بالدمام

شفط وتنظيف البيارات من خلال شركة تنظيف بيارات بالدمام:-

  1. تعمل شركة تنظيف بيارات بالدمام على شفط البيارات بالطرق التقليدية ( اليدوية )، وتصلح هذه الطريقة للمواسير التي تتصف بالقطر الكبير، حيث يدخل العامل بداخلها لتنظيفها يدوياً ببعض الأدوات المخصصة لذلك، فيتم التخلص من الرواسب والمواد الصلبة.
  2. ولكنها من الطرق الخطيرة التي يجب على العامل توخي الحظر قبل القيام بها فلابد من ارتداء الأحذية المطاطية والكمامة على الأنف والقفازات المصنوعة من المطاط، ليصون جسده والجهاز التنفسي من القاذورات والروائح الكريهة التي تتسبب في عدد من الأمراض.

كما تقوم شركة تنظيف بيارات بالدمام بغسيل مواسير الصرف الصحي ويكون ذلك بإتباع بعض الخطوات وهي:-

  • يقوم العامل بسد الماسورة المراد تنظيفها باستخدام سدادة مصنوعة من المعدن، ثم يتم ملء غرفة التفتيش بكمية كبيرة من الماء، وبعدها يتم إزالة السدادة فجأة وهو ما يجعل المياه تجرف الشوائب والرواسب التي تقابلها.
  • ويستخدم العمال طريقة أخرى لتنظيف البيارات عن طريق الكرة المعدنية، وتكون مصنوعة من الصفائح الدائرية المتراكبة ويتم تخزين المياه داخل الكرة المعدنية، بحيث تقوم هذه المياه بتحريك الرواسب إلى أن يتم إخراج الكرة، وبالتالي تزال الرواسب والعوالق الموجودة بالمواسير.
  • وربما استخدم العمال بعض المواد الكيميائية التي تحول المواد الصلبة العالقة بالمواسير إلى مواد سائلة، وبهذا يتم شفط بيارات بالقطيف – التخلص الفوري من الانسداد ومن مشكلة امتلاء البيارات.

خطوات تنظيف البيارات من شركة تنظيف بيارات بالدمام:-

  1. بمجرد اتصال العميل بخدمة العملاء تنتقل العمالة إلى المكان المراد حل المشكلة فيه، ويقومون بارتداء ملابس العمل لحمايتهم من الأضرار المنبعثة من المياه الملوثة حيث الجراثيم والميكروبات علاوة على الحشرات.
  2. يبدأ الفنين بدراسة الوضع لمعرفة سبب المشكلة التي قد تكون انسداد ولابد من معرفة نوع المواد التي تسببت في حدوثه، ليتم التعامل معها كما ينبغي وعلى الوجه الصحيح.
  3. يقوم العمال بالتخلص من الأوساخ والرواسب المتراكمة بداخل المواسير باستخدام أجهزة الشفط المخصصة لهذا الغرض، وفي الخطوة التالية يتم استخدام المواد الكيميائية لتفتيت الدهون وصنع فتحات داخل التربة لتصريف ما بالمواسير من عوالق ورواسب.
  4. يستخدم العمال بعض المعدات والأجهزة الحديثة والتي من شأنها التخلص التام من المواد الصلبة والشحوم والرواسب، لأنها السبب الأساسي في انسداد البيارات، ومن هذه الأجهزة سيارات شفط البيارات لتقوم بسحب الرواسب مستخدمة الكمبريسور ذا القدرة الكبيرة على السحب بواسطة الهواء، ويتم تكرار العمل لسحب كافة الرواسب والعوالق الغير عضوية والعضوية من قاع البيارة.
  5. يتأكد العمال من سلامة البيارة من الداخل وخاصة الجدران، فلا يتركوا فيها كسور أو شقوق لأنها من العوامل التي تؤدي إلى تسرب المياه من الداخل إلى الخارج، ويكون تسرب المياه بالتربة الصخرية التي لا تستوعب القدر الكبير من الماء، ومن هنا تبدأ المشكلة وهي امتلاء البيارات لعدم وجود تربة تصرف فيها المياه.
  6. بعد التأكد من تنظيف البيارات يتم استخدام بعض المواد التي تعيد فتح مسام التربة الصخرية للتخلص من المياه الغير صالح من داخل البيارات، وهي من المواد الحمضية المستورة من الخارج التي تزيد من قدرة استيعاب البيارات وعمرها الافتراضي.
  7. وفي النهاية يهمس العمال في أذن العميل وخاصة ربة البيت حتى لا تلقي الزيوت وبقايا الطعام في الأحواض، وكذلك المناديل والأوراق والشعر في دورات المياه، لأنها من العوامل التي تؤدي إلى انسداد البيارات إذا مع تراكمت مع مرور الوقت، ولابد من استخدام المياه المغلية يومياً لإذابة الدهون الصلبة.
  8. وأخيراً علينا استخدام الفلاتر بأحواض الحمامات والمطبخ حتى لا تتساقط بقايا الطعام سهواً، وكذلك وضع غطاء محكم للبيارات الكبيرة والصغيرة.

الأسعار المقدمة من شركة تنظيف بيارات بالدمام:-

شركة تنظيف بيارات بالدمام تقدم الخصومات والعروض الخاصة بأعمال الصرف الصحي من شفط وتنظيف وصيانة وتعقيم البيارات، ولا تفرق الشركة بين العملاء لأنها ترفع شعار المصداقية والأمانة قولاً وفعلاً، إلى جانب الاحترافية والمهارة في العمل والوصول إلى حلول جذرية لكافة المشاكل.
ومن أجل تقدم الخدمة المميزة بالسعر الأقل تستخدم الشركة الأجهزة والسيارات المملوكة لها دون الحاجة إلى تأجيرها من الغير، ويتم الدفع للشركة بكافة الطرق المتاحة للعميل وبدون إضافة رسوم زائدة على الخدمة المقدمة، ولكن على العكس توفر الشركة خدمة التعاقد مع أصحاب المطاعم والفنادق الكبرى والشركات والأماكن التي تتسم بوجود عدد كبير من الأفراد، ويشمل التعاقد كل ما يخص أعمال الصرف الصحي المقدم من شركة تنظيف بيارات بالدمام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اتصل بنا الان
error: Content is protected !!
إغلاق