Uncategorized

شركة تنظيف كنب بالخبر

شركة تنظيف كنب بالخبر
يعد الكنب من أساسيا الفرش والديكور بكل المنشآت العامة والخاصة في الخبر، كما أنه يستخدم بكثافة شديدة من حيث استقبال الضيوف والجلوس عليه لمشاهدة التلفاز والتسامر وأحيانًا الأل كذلك، وكلها من الدواعي لوجود شركة تنظيف كنب بالخبر متخصصة في تنظيفه وتعقيمه وتعطيرة بالطرق والأساليب الصحيحة الحديثة.
أضرار العشوائية في تنظيف الكنب
على اعتبار أن الكنب من اساسيات كل وحدة سكنية وإدارية في الخبر، فإن عدم التخصص في تنظيف وتطهيره قد ينعكس سلبيًا عليه وعلى عمره الافتراضي، وبالتالي فإن الاستعانة بخدمات شركة تنظيف كنب بالخبر تعد أولولية ضرورية.
حيث إن اختيار الطريقة الخاطئة، وكذلك نوع المنظف الخاطئ قد يعزز من سرعة وتيرة التلف وعدم الصلاحية، إلى جانب أن استعمال المنظف والمطهر الخاطئ الذي لا يُناسب نوعية قماش الكسوة قد يؤدي إلى الإضرار المباشر بالنسيج بتمزقه واهترائه.
ويزيد من أهمية توفر أكثر من شركة تنظيف كنب بالخبر التنوع الرهيب والتعدد الكبير الملاحظ في خامات صناعة الكنب الحالية، سواءً من حيث أنواع الأخشاب والمعادن، أو بالنسبة لأنواع المفروشات المستخدمة معه من صوف أو قطن أو ستان أو قطيفة أو جوخ أو جلد….. إلخ.
مراحل عمل شركة تنظيف كنب بالخبر
اللجوء إلى شركة تنظيف كنب بالخبر يحقق العديد من المزايا والفوائد، والتي تبرز أهمها في توزيع مهام خدمة التنظيف على مراحل متوازية ومتتالية تسهم في الإسراع من عملية التنظيف والتعطير، علاوةً على أثر ذلك في تحقيق الجودة المرجوة بأقصى حدودها.
وتتمحور مراحل عمل شركة تنظيف كنب بالخبر حول الآتي:
استقبال الطلبات:
حيث من الملاحظ أن كل شركة تنظيف كنب بالخبر محترفة توفر مركزًا لخدمة العملاء يضم الكوادر البشرية المؤهلة لاستقبال طلبات الخدمات المختلفة على مدار الساعة عبر أرقام هواتف وخدمات الرسائل الإلكترونية، ثم ما يلبث أن يُحول هذا الطب إلى القسم المختص ليأخذ دورته الاعتيادية في التنفيذ العملي.
المعاينة:
تعتمد شركة تنظيف كنب بالخبر على مرحلة المعاينة في تحديد التفاصيل الدقيقة لكل بنود الأعمال المطلوب تنفيذها، وهو ما يحقق التراضي الكامل والمعرفة المسبقة لأدق التفاصيل لدى الطرفين الشركة والعميل، وأبرز ما يُحدده مشرف شركة تنظيف كنب بالخبر القائم بالمعاينة ما يلي:
أنواع وخامات وأحجام الكنب والاكسسوارات الملحقة محل التنظيف.
أعداد العمال المطلوب توفيرها لتنظيف وتطهير وتعقيم وتعطير الكنب على النحو الأمثل وبالسرعة المطلوبة.
أنواع وأعداد المعدات والأدوات الواجب توافرها تحقيقًا للتنظيف الجيد والتطهير الكامل.
أصناف وكميات المنظفات والمطهرات والمعطرات المناسبة لخامات الكنب محل التنظيف من حيث الفاعلية والأمان.
أفضل الطرق والوسائل التي ستستخدم مع الكنب محل التنظيف وتحقق النظافة المتناهية.
الوقت الزمني اللازم لكل بنود العمل المتفق عليها.
التكلفة المالية المُلقاة على عاتق العميل بكل شفافية ومصداقية.
التخلص من الأتربة:
وهي أولى مراحل العمل الفعلي التي تبدأ بها شركة تنظيف كنب بالخبر صبيحة يوم العمل المتفق عليه مع العميل، حيث يُستعان بالمكانس الكهربائية المتخصصة في شفط كافة الأتربة والغبار المتراكم على سطح الكنب والنافذ إلى أعماق النسيج والوبر.
مرحلة المنظفات والمطهرات:
عقب التخلص الكامل من ذرات الأتربة الدقيقة يصبح الكنب مؤهلًا للتنظيف بالمنظفات والمطهرات المناسبة لنوعيته وخامته، وقد سبق وأن ذكرنا أن معاينة الموقع عن كثب تساهم في تحديد الأصناف الملائمة لمفروشات الكنب محل التنظيف.
أما بالنسبة لطرق التنظيف فإن كل شركة تنظيف كنب بالخبر غالبًا ما تلجأ إلى واحدة من طريقتين، هما:
التنظيف اليدوي: حيث يستخدم عمال شركة تنظيف كنب بالخبر أنواعًا من الفرش والماسحات اليدوية، فيبدأون في حك ودعك الكنب بها مستعينين بالمنظفات والمطهرات المناسبة حتى الوصول إلى مرحلة التخلص الكامل والإزالة التامة لأي بقع أو أوساخ ملتصقة وصلبة.
هذه الطريقة وإن كانت تحقق الغرض المطلوب، إلا أن الاستعانة بها أصبح ينحصر بشكل ملحوظ لما تشتمل عليه من مساوئ منها استهلاك كميات كبيرة من المياه والمنظفات، احتياج وقت طويل لإتمام عمليات التنظيف والتجفيف، الحاجة الملحة لتحريك الكنب من مكانه، قلة الجودة، ارتفاع التكلفة المالية بزيادة العدد المطلوب من العمال والمستهلك من الماء والمواد الكيميائية.
التنظيف بالبخار: وهي أحدث الأساليب التي تعتمد عليها شركة تنظيف كنب بالخبر الساعية لكسب رضا العملاء وتقليل التكلفة المادية، لأن إتمام تنظيف وتعطير الكنب بها يتم بواسطة ماكينة برميلية تشبه المكنسة الكهربائية يتم تمريرها على الكنب فيندفع الماء والمنظف إلى داخل نسيج المفروشات مع بخار ساخن يعمل على تفتيت البقع والقضاء على الجراثيم، ثم تُدار الماكينة على خاصية الشفط ليُسحب ماء التنظيف المحمل بالأوساخ إلى داخل خزان فيها وبذلك تتم مرحلة التجفيف ميكانيكيًا بوقت قصير.
بهذه الكيفية نجد أن شركة تنظيف كنب بالخبر التي تستعين بتنظيف الكنب بالبخار تحقق للعميل مزايا كبيرة مثل عدم نقل الكنب من مكانه، تقليل المدى الزمني لعملية التنظيف والتجفيف، انتفاء إزعاج أهل المكان لعدم وجود أعداد غفيرة من العمال، لا هدر في الماء ولا المنظفات، ملائمة الطريقة مع أنواع الكنب المختلفة، تقليل التكلفة المالية للخدمة.
تسليم العمل:
عقب الانتهاء من كامل تنظيف وتعطير الكنب يتفقده مشرف شركة تنظيف كنب بالخبر بمصاحبة العميل كي يتسلم ما تم تنفيذه وإبداء ملاحظاته ورأيه بكل حرية وشفافية، ثم يقوم المشرف بإعطاء العميل مجموعة النصائح والإرشادات الأساسية للمحافظة على نتائج العمل لأطول فترة ممكنة مع اتفاق على زيارات مستقبلية للمتابعة والفحص إذا رغب العميل في ذلك.
أسعار شركات تنظيف الكنب في الخبر
كل شركة تنظيف كنب بالخبر تحاول أن تقدم خدماتها بعروض أسعار ممتازة جدًا وفي متناول الجميع، كما أنها تقدم خصومات مميزة في المواسم والأعياد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق