Uncategorized

شركة تنظيف كنب بالقطيف

شركة تنظيف كنب بالقطيف
نحن نقضي غالبية أوقاتنا في المنزل وحتى في مقر العمل جالسين على الكنب، وأهل القطيف كذلك، ولذا هم في حاجة إلى وجود شركة تنظيف كنب بالقطيف قادرة على إزالة كل ما ينجم عن استعمال الكنب من أوساخ وبقع كي تعود إلى حالتها كما لو كانت جديدة.
الطرق المثالية في تنظيف الكنب
واقعيًا لا توجد طريقة واحدة يمكن وصفها بالمثالية كي تعتمد عليها كل شركة تنظيف كنب بالقطيف لإتمام عمليات تنظيف الكنب على النحو الصحيح والرائق.
تنبع هذه الحقيقة الواقعية من واقع مُعايش نرى فيه صناعة الأثاث والمفروشات قد تطورت تطورًا مذهلًا، وبالنسبة للكنب فقد باتت تُستخدم فيه العديد من المكونات والخامات الطبيعية والصناعية كالخشب والمعادن المختلفة والأقمشة من الصوف والحرير والستان وكذلك الجلد.
هذا التنوع الجم في طرق الصناعة يفرض على شركة تنظيف كنب بالقطيف التطرق إلى احتراف أكثر من طريقة لتنظيف الكنب تبعًا لخامة صنعها، فما يصلح لتنظيف الفرش الجلد من مواد كيميائية ومعدات وأدوات وحتى أسلوب وطريقة ليس بالضرورة مناسبًا لخامات القماش الأخرى، وكذلك الحال مع خامات صنع الكنب من أنواع متعددة من الأخشاب والمعادن.
والخلاصة أن شركة تنظيف كنب بالقطيف التي تسعى إلى التميز والاحتراف والاستحواذ على النصيب الأكبر من السوق المحلي لابد وأن توفر الإمكانيات والقدرات والكوادر البشرية التي تسمح لها باستقبال وتنفيذ أعمال تنظيف الكنب على اختلاف أنواعه وأحجامه وخامات صنعه.
الطرق المتبعة في شركة تنظيف كنب بالقطيف
تأسيسًا على ما سبق من عدم وجود طريقة وحيدة مثالية لتنظيف الكنب نجد أن كل شركة تنظيف كنب بالقطيف تتخير عدد من الطرق التي تساعدها في تلبية طلبات العملاء بشكل سريع وفعال.
وغالبًا مع تعتمد كل شركة تنظيف كنب بالقطيف على طريقتين أساسيتين بالتوازي أو بالتتابع أو حتى بشكل منفرد للوصول ببعمليات تنظيف الكنب إلى درجات الجودة الفائقة التي تدوم طويلًا.
هذان الطريقتان هما:
تنظيف الكنب اليدوي:
وإن باتت تنحصر هذه الطريقة ولا تعتمد عليها شركة تنظيف كنب بالقطيف كثيرًا، إلا أن بعض مواقع العمل قد تفرض على عمال الشركة الاستعانة بها، لاسيما مع الكنب المخزن دون استعمال لفترات زمنية طويلة.
وفي هذه الطريقة يستخدم عمال شركة تنظيف كنب بالقطيف عدد من الفرش والماسحات المتباينة الأطوال ودرجات الخشونة، فبعد أن يتم شفط كل الغبار والأتربة من على الكنب بالمكنسة الكهربائية يبدأ العمال في دفق الماء الممتزج بنوع المنظف المناسب يدويًا على الكنب، ثم في حركات متتالية يقوم عمال شركة تنظيف كنب بالقطيف بدعك وحك الكنب للتخلص من البقع الصلبة.
ويستمر العمل هكذا دواليك لحين الوصول إلى النظافة الكاملة والتخلص النهائي من كل البقع الصلبة والدهنية، لتبدأ في الأعقاب مراحل من التجفيف، ثم مراحل من التعطير بشكل يدوي تقليدي أيضًا.
تنظيف الكنب بالبخار:
وهي الطريقة الأحدث والتي أصبحت أكثر انتشارًا واستعمالًا في كل شركة تنظيف كنب بالقطيف حيث توفر لها الشركة ماكينة التنظيف بالبخار – وأجودها الألمانية الصنع -.
فبعد شفط الأتربة بالمكانس الكهربائية، يبدأ عمال شركة تنظيف كنب بالقطيف في تعبئة خان الماكينة الأول بماء التنظيف الممتزج بنوع المنظف المناسب لخامة المنسوجات والمفروشات المستعملة مع الكنب.
ثم يقوم العامل بتركيب أحد الأقراص الدوارة الكثيرة المصاحبة للماكينة في طرف ذراعها السفلي اختيارًا وفق الحجم المناسب لحجم الكنب ومساحته.
ثم يقوم عامل شركة تنظيف كنب بالقطيف بتشغيل الماكينة مُمررًا القرص على كل جزء من أجزاء الكنب، لتتدفق دفعات من الماء والصابون مصحوبة بالبخار الساخن مخترقةً لأعماق نسيج الكنب.
التزامن بين تعريض الكنب للماء والصابون مع البخار الساخن يعزز تفتيت البقع الصلبة في نسيجها، علاوةً على زيادة قدرة ماء التنظيف على تغلغل الوبرة والوصول إلى أبعد نقطة فيها، بالإضافة إلى لعب البخار الساخن دوره في القضاء الكامل على البكتيريا والجراثيم التي لربما مستقرة في داخل النسيج.
بانتهاء مرور القرص الدوار على كل جزء من أجزاء الماكينة يُقيم عامل شركة تنظيف كنب بالقطيف الوضع، فإن ارتأى تكرار العملية أدى ذلك على الفور، وإن لم يكن فإنه سيدير الماكينة على وضعية الشفط كي يتم سحب كل ماء التنظيف المحمل بالأوساخ إلى داخل خزان الماكينة الثاني الذي ظل فارغًا حتى الوصول إلى هذه المرحلة من العمل.
نهايةً تُفرغ خزانات ماكينة البخار، ويُعاد تعبئة الخزان الأول مرة أخرى ولكن هذه المرة بالماء والمعطر، لتبدأ مرحلة أخيرة من العمل في تعطير الكنب بالمعطر المناسب.
من خلال الوصف السابق لآلية تنظيف الكنب بالبخار نجد توفيرًا كبيرا في عدد العمالة المطلوب، وكذلك الحال بالنسبة للمعدل الزمني للتنظيف مع انتفاء الوقت اللازم للتجفيف الذي لا حاجة له مع تجفيف الكنب آليًا، وكلها عوامل تنعكس بشكل مباشر على التكلفة المالية الإجمالية المطلوب من العميل دفعها.
مميزات شركات تنظيف الكنب في القطيف
تستقبل وتنفذ طلبات تنظيف وتطهير وتعطير الكنب على مدار الساعة بما في ذلك الطلبات العاجلة والطارئة والكبيرة.
توفر العدد الكافي من العمالة الفنية المحترفة.
توفر جميع أشكال وأنواع المعدات والأدوات اليدوية والتقنية والميكانيكية التي تزيد من جودة النتائج المتحصل عليها، فضلًا عن مساهمتها في سرعة تنفيذ أعمال التنظيف والتعقيم.
توفر جميع أصناف المنظفات والمطهرات والمعطرات التي تعزز القدرة على التعامل مع جميع أنواع وخامات الكنب دون الإضرار بها أو بمفروشاتها من حيث التمزق أو الاهتراء.
القدرة على تقديم جميع خدمات تنظيف الكنب في القطيف بعروض أسعار تنافسية في متناول الجميع ومشتملة على الكثير من الخصومات والتخفيضات الهائلة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق