Uncategorized

شركة تنظيف مكيفات بالقطيف

شركة تنظيف مكيفات بالقطيف

كل المباني والمنشآت في القطيف تحتاج بلا شك إلى شركة تنظيف مكيفات بالقطيف قادرة على تنفيذ ما يُسند إليها من أعمال تنظيف المكيفات بأنواعها وموديلاتها الكثيرة بالكفاءة والمهنية المطلوبة للحفاظ على هذه المكونات بأقصى جودة للتبريد والتكييف.

كيفية اختيار شركة تنظيف مكيفات بالقطيف جيدة

  1. من الواضح وجود أكثر من شركة تنظيف مكيفات بالقطيف وهو ما يتعذر معه اختيار الشركة الجيدة صاحبة الخبرة والمهنية، حيث إن الكل يدعي التميز والجودة.
  2. وبعيدًا عن التعقيدات الأكاديمية أو حتى المهنية البسيطة نجد أن شركة تنظيف مكيفات بالقطيف صاحبة التميز بحق هي تلك التي تمتلك مجموعة من المعايير والمقومات الأساسية التي لا يُتصور تنفيذ أعمال تنظيف المكيفات القطيف على النحو الصحيح حال انتفاءها من الشركة.

يبرز أهم هذه المعايير والمقومات في الآتي:

  1. أن تكون شركة تنظيف مكيفات بالقطيف تتمتع بخبرة طويلة في مجال التبريد والتكييف بما يفرضه ذلك من امتلاك سجل حافل من الأعمال السابقة في تنظيف وصيانة المكيفات المختلفة الأنواع في أشهر وأرقى بنايات ومنشآت القطيف.
  2. أن تكون شركة مكيفات القطيف تمتلك من الأدوات والإمكانيات البشرية والمادية ما يسمح لها بتنفيذ الطلبات الشاملة من تنظيف وفك وتركيب وتوفير وتغيير قطع غيار وشحن فريون وفحص وكشف التسريب…. وما إلى ذلك من أعمال التنظيف والفحص الدوريين.
  3. أن تكون شركة تنظيف المكيفات في القطيف بعيدة كل البعد عن استعمال المواد الكيميائية في مرحلة من مراحل التنظيف لاسيما فيما يرتبط بتنظيف المُكثِّف (يسمونه الملف والمبخر أيضًا)، فإن مثل هذه المواد لها نتائج كارثية في تآكل المعادن وهو ما يؤثر على عمل مكونات المكون الداخلية لا محالة.
  4. أن تكون شركة تنظيف مكيفات بالقطيف على علم ودراية بالأبعاد المعتادة لكل المكونات الداخلية لجهاز المكيف كالمكثف مثلًا الذييأتي عادةً بسُمك لا يزيد عن 25 مم، والهدف من هذا العلم المُنشأ بالخبرة تحديد طريقة التنظيف المثالية التي تصلح مع كل مكون من مكونات المكيف، لأن بعض المكونات لا يستقيم مع أبعادها استعمال الفرش اليدوية أو المكانس الكهربائية، وعليه فإن من معززات الخبرة المكتسبة اعتماد الشركة على أكثر من آلية للتنظيف بما يتجاوب مع كل مكون في المكيف.
  5. أن تكون شركة مكيف القطيف قادرة على التخلص من أدق الشوائب والرواسب من داخل المكيف ضمانًا للنظافة التامة.
  6. أن تعتمد شركة تنظيف مكيفات بالقطيف مهام الصيانة الدورية ضمن التنظيف مثل قياس معدل غاز الفريون وفحص التوصيلات النحاسية ومواسير تصريف الماء والكشف على التوصيلات الكهربائية.
  7. أخيرًا أن تكون شركة تنظيف مكيفات بالقطيف تعتمد استراتيجية واضحة في التسعير بما يضمن الشفافية والمصداقية مع العملاء.

مستهدفات الاستعانة بشركات المكيفات بالقطيف

  • من المعلوم بالمنطق والضرورة أن أجهزة المكيفات هي الأكثر عرضة لتجمع الأتربة والأوساخ مقارنةً بالأجهزة المنزلية الأخرى تبعًا لتوقفها عن العمل طوال فصل الشتاء، فضلًا عن علاقتها بشفط الهواء وإعادة ضخه بعد التنققية والتبريد.
  • وعلى هذا الوصف نجد أنها أيضًا وفقًا لذلك الأسرع تلفًا ما لم يُتبع معها اجراءات التنظيف الأساسية.

كل ذلك من الدلائل المشيرة إلى الأسباب المنطقية للتعامل مع شركة تنظيف مكيفات بالقطيف ومن غيرها ما يلي:

  • الحد من استهلاك الكهرباء، فقد أثبتت التجارب والدراسات الواقعية أن المكيفات الخاضعة بصرامة لعمليات التنظيف الدورية يقل استهلاكها للتيار الكهربائي بمعدلات تصل إلى 30% مقارنةً بغيرها تبعًا لتقليل الجهد المبذول من المكيف في تبريد وتنقية الهواء، وهي فائدة مادية عظيمة.
  • من الشواهد الواقعية أن كفاءة تبريد وتنقية الهواء للمكيف تعتمد بشكل مباشر على دورية الاستعانة بخدمات شركة تنظيف مكيفات بالقطيف حيث إن تراكم الأتربة والأوساخ يشغل حيزًا داخل المكيف فتتقلص المساحة المكانية المخصصة لمرور الهواء الساخن من خلالها.
  • الأسطوانة ومروحة المنفاخ المتسخين لهما دور رئيسي في الحد من سرعة الهواء، علاوةً على أثر ذلك في زيادة سرعة المروحة، مما يتبعه مزيد من المستهلك من الطاقة الكهربائية مع تقلص في العمر الافتراضي للمروحة وبقية الأجزاء دون كفاءة ملحوظة، بينما المكيفات النظيفة من الداخل يتضاعف بداخلها حجم الهواء ويسهل تنقيته وتبريده بأقل جهد كهربائي.
  • من الأسباب المعتبرة في الاستعانة بخدمات شركة تنظيف مكيفات بالقطيف ما تبين سلفًا من أثر الأوساخ والأتربة في إتلاف مكونات المكيف الداخلية، وهو ما يتبعه لا محالة إرهاق مادي بزيادة الأعباء فيما يخص تجديد قطع الغيار وصولًا إلى تجديد المكيف نفسه.
  • من الآثار الصحية للمكيفات النظيفة تنقية الهواء بشكل جيد وعميق، وهو ما يحمي المستحدمين من الجراثيم والميكروبات التي قد تتسبب في الأمراض التنفسية والصدرية الحادة.

أهم المكونات الداخلية الخاضعة للتنظيف

مهام التنظيف التي تقوم بها شركة تنظيف مكيفات بالقطيف بشكل دوري تتم بصورة أو بأخرى على عدد محدود من مكونات الكيف الداخلية، وهي الفلاتر، المكثف (أو وحدة الضاغط أو الملف أو المبخر)، معالج الهواء، شيش التوزيع، الوحدة الخارجية بالنسبة للمكيف سبليت وشباك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق