تنظيف مكيفات

شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام

غالبًا ما تظل المكيفات بمنطقة الدمام معطلة عن العمل طوال فصل الشتاء، ومن ثَم نكون في حاجة أكيدة إلى خدمات شركة تنظيف مكيفات بالدمام لتؤدي دورها في استعادة رونق وكفاءة المكيف من حيث النظافة والصيانة واختبار المكونات وأداءه التبريدي قبل إعادة التشغيل المكثف طوال شهور الصيف الحارة.

 شركة تنظيف مكيفات بالدمام
شركة تنظيف مكيفات بالدمام

افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

  1. يعد مجال التبريد والتكييف من المجالات المهنية المتخصصة، وبالتالي فإن الكادر البشري العامل بها من الفنيين المؤهلين على الصعيدين العلمي والعملي.
  2. وهنا يتضح لنا أن التعاون مع شركة تنظيف مكيفات بالدمام لا مناص منه بأي حال من الأحوال، غير أن البعض قد يلجأ إلى عمالة فنية متخصصة ولكن تعمل بشكل منفرد غير مؤسسي، وهو ما قد يحقق الهدف من طلب خدماتهم ولكنه يحمل في طياته الكثير من المساوئ والعيوب وإن خَفِيَت.

والمقارنة بين شركة تنظيف مكيفات بالدمام وبين العمالة الفردية حتى وإن كانت متخصصة يكفيها ذكر المميزات التي يمنحها التعاقد مع شركة تنظيف مكيفات بالدمام والتي أهمها:

  1. في باب الكوادر البشرية عادةً ما تمتلك شركة تنظيف مكيفات بالدمام العدد الكافي من الفنيين المتخصصين علميًا وعمليًا في كل أنواع وموديلات المكيفات المنتشرة بالسوق المحلي، وبالتالي فإن طلب الخدمة من الشركات لا يعيق تنفيذه شئ.
  2. شركة تنظيف مكيفات بالدمام ذات الباع والسمعة الطيبة تمتلك كل الأدوات والمعدات الحديثة التي تمكنها من إتمام طلبات العملاء على نحو موثوق من جودته وبسرعة إنجاز معتبرة.
  3. شركات تنظيف المكيفات في الدمام عادةً ما تكون متاحة على مدار الساعة طوال الأسبوع، وبالتالي فإن طلبات التنظيف أو الصيانة العاجلة لا يحول بينها وبين التنفيذ شئ.
  4. توفر شركة تنظيف مكيفات بالدمام كل قطع الغيار الأصلية التي قد نُضطر إلى تغييرها أثناء العمل على التنظيف الدوري الموسمي للمكيف، وهو ما يضمن سلامة الجهاز عند التشغيل والحيلولة دون الأعطال المستقبلية المتكررة.
  5. أسعار خدمات تنظيف المكيفات وما يرتبط بها من خدمات أخرى أساسية واضحة ومعلومة في شركات تنظيف مكيفات الدمام بعكس العمل مع العمالة الفردية التي لا خطوط عريضة تتحكم في السياسة التسعيرية الشاملة.
 شركة تنظيف مكيفات بالدمام
شركة تنظيف مكيفات بالدمام

احسن شركة تنظيف مكيفات بالدمام ؟

  1. بما أن المكيفات من الأجهزة المنزلية الأساسية في كل الوحدات السكنية والإدارية والعامة والخاصة بالدمام؛ فإن الارتباط بين صاحبالمكيف وبين شركة تنظيف مكيفات بالدمام لن ينتهي.
  2. فالحاجة إلى طلب خدمات شركة تنظيف مكيفات بالدمام ستظل مستمرة في كل الأحوال لكون العمل تخصصي بحت، فالتعاون قائم منذ الوهلة الأولى عند تركيب المكيف لأول وهو جديد، ثم على الدوام بشكل موسمي للقيام بتنظيفه الدوري للتخلص من العالق به من الأتربة والغبار لضمان الحفاظ على سلامته من الأعطال المتكررة.
  3. فإن هذه الدورية في تنظيف المكيفات في الدمام تضمن بجانب سلامة المكيف سلامة الصحة العامة للأفراد من خلال ضمانها للحصول على هواء نقي وصحي وخالي من الشوائب.
  4. أضف إلى ذلك أنه أحيانًا أثناء تنظيف المكيفات نحتاج إلى تغيير بعض من قطع الغيار التالفة، وهو ما توفره الشركات بأرخص الأسعار ويعد من موجبات طلب شركة تنظيف مكيفات بالدمام.
  5. من الأمور الأخرى التي تدفع نحو طلب شركة تنظيف مكيفات بالدمام الحاجة إلى الكشف عن تسريب بالأنابيب النحاسية أو فحص مجاري تصريف المياه أو فحص معدل غاز الفريون وإعادة شحنه إلى الحد المناسب.
  6. مما سبق جميعًا نكتشف أن التعاون بين صاحب المكيف وبين شركة تنظيف مكيفات بالدمام لا يتوقف على الأعمال التنظيف فقط، بل هو ممتد ومشتمل على كل ما في صالح المكيف ويحافظ على سلامته وكفائته التشغيلية.

خدمات شركة تنظيف مكيفات بالدمام

من المذكور سلفًا يمكننا تلخيص الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مكيفات بالدمام في نقاط محددة هي:

  1. تنظيف المكيف بكل أجزاءه الداخلية والخارجية.
  2. إصلاح الأعطال العارضة إن وجدت مع تغيير ما يلزم من القطع إذا لزم الأمر.
  3. كشف وفحص وتسليك ومعالجة تمديدات المواسير النحاس ومجاري المياه وخزان الفريون.
 شركة تنظيف مكيفات بالدمام
شركة تنظيف مكيفات بالدمام

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالدمام

تتنوع في سوق الدمام موديلات كثيرة جدًا من المكيفات، والحقيقة أنها كلها تندرج تحت نوعين رئيسيين هما:

المبرد: وهي المكيفات المتحركة الأكثر شهرة ورواجًا لأنها ذات حيث قدرة ممتازة على نشر الهواء لمساحات ضخمة.
وبالنسبة لعميات التنظيف التي تتبعها شركة تنظيف مكيفات بالدمام معها فهي تتم عبر الخطوات الآتية:

  1. يؤخذ جهاز المكيف كله إلى الحمام.
  2. تُفك الواجهة ذات المظهر الشبكي، وتُغسل الفلاتر جيدًا بالماء.
  3. يُنظف الخزان الداخلي بعد اخراجه من المكيف.
  4. يُفك الشيش المتحرك ويُغسل.
  5. تُترك القطع كلها لتجف.
  6. يُعاد تجميعها مرة أخرى.
  7. يُعاد تشغيل المكيف لضمان عمله وتبريده بشكل صحيح.
  8. الاسبليت: وهي المكيفات التي تُركب على الحوائط، وتكون وحدتها الخاصة بالموتور خارج المكان.

اسعار شركة تنظيف مكيفات بالدمام

وبالنسبة لتنظيفها فتتم كالتالي:

  1. تُفك الواجهة الداخلية ثم الفلاتر ويتم غسيلهم بالماء في الحمام.
  2. يُنظف عامل شركة تنظيف مكيفات بالدمام المروحة الداخلية ومجرى التصريف ومواسير النحاس.
  3. تُفحص نسبة الفريون وتُنظف مجاريه لضمان عدم وجود تسريب.
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق
Call Now Button