كشف تسرباتخدمات كشف التسربات

شركة كشف تسربات المياه بالخبر 0503298969 الكشف بالجهاز الالكتروني (الغيد المثالي)

شركة كشف تسربات المياه بالخبر

شركة كشف تسربات المياه بالخبر

سواء أكان تسرب المياه في منزلك قادمًا من أنبوب منفجر، أو من سخان مياه أو صنبور تالف، فإنه يمكن للمياه أن تحدث فسادًا كبيرًا في منزلك، ولأن أخطاء التعامل مع مشكلات تسرب المياه كثيرة، ولأنك بالتأكيد لا تريد مضاعفة الخسائر، فإنه من الضروري أن تمنحنا الفرصة في شركة كشف تسربات المياه بالخبر، للتدخل الفعال لرصد ومعالجة المشكلة.

راحة البال التي تستحق أن تحصل عليها، نحن نمنحها لك، من خلال نفي مشكلة تسرب المياه تمامًا عن ممتلكاتك، ومنع الخطر عن استثماراتك، في المنشئات التجارية والصناعية والمخازن، في شركة شركة كشف تسربات المياه بالخبر نجلب الحماية لمنزلك، ونضع حدًا لتدفق المياه المخالف، ونقدم المعالجة الفورية بنتائج تدوم لسنوات.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بالخبر – الغيد المثالي

مشكلات تسرب المياه المؤجلة، لن تحتاج فقط إلى دفع تكلفة إصلاحها، ولكن ستحتاج أيضًا إلى إنفاق المزيد لإصلاح جميع الأضرار الناجمة عنها.

4 أضرار أساسية يحدثها تسرب المياه في المنازل

1

كشف تسربات المياه
كشف تسربات المياه

ـ الخطورة الصحية على الأفراد

في كثير من الأحيان، تبدأ بعض حالات تسرب المياه بالتنقيط من الأنابيب داخل الجدران، وتستمر لسنوات دون أن يلاحظها أحد، حتى تتسبب الرطوبة في نمو العفن في طبقات البناء، ويظهر على سطح الجدران في صورته الخضراء القبيحة، ومن المعروف أن العفن يسبب مشاكل صحية مثل صعوبة في التنفس، والعطس وغيرها من أمراض الجهاز التنفسي، وهو عامل مساهم في الحساسية ويمكن أن يكون خطيرًا جدًا لأي شخص يعاني من الربو.

2ـ تهديد سلامة المنشئات

مع استمرار نزيف المياه المختفي عن العيون داخل الجدران أو أسفل البلاط، تبدأ الأسطح في الضعف لتشبعها بالماء، والذي يتبعه مظاهر تلف متعددة، قد تتضمن تآكل الأسقف وسقوط الطبقة الأسمنتية، قد تصل أحيانًا لظهور حديد التسليح، إلى جانب احتمال هبوط البلاط وانهيار التربة.

3ـ ارتفاع فاتورة استهلاك المياه

بمجرد أن يتصدع أنبوب الماء أو ينفجر، فإن كل جالونات المياه التي كان من المفترض أن تمر عبر الأنابيب، سوف تجد مسار جديد يصعب السيطرة عليه أو توقيفه داخل عناصر البناء، لذلك فإن تسربات المياه في المباني تقترن دائمًا بارتفاع معدل استهلاك غير منطقي في المياه.

4ـ تلف الأجهزة المنزلية المعتمدة على الماء

يمكن للأجهزة التي يحتاج تشغيلها إلى المياه، أن تسبب أيضًا مشاكل في حالة حدوث تسرب في نظامها، وهي تشمل سخانات المياه وغسالات الأطباق وغسالات الملابس، لن يكون هناك عادة تنبيه أو تحذير بأن هناك تسرب صغير، للأسف لن تتعرف على هذه الحقيق إلا بعد وقوع التلف، والذي قد يتمثل في صدأ وتآكل الأجهزة، أو التعطل الكامل للجهاز.

كشف تسربات المياه بالخبر

هناك عدة أنواع مختلفة من أنظمة الكشف عن تسرب المياه المتاحة للاستخدام في المنزل. وهي تتراوح من النظم الأساسية إلى المتقدمة تكنولوجيا بشكل لا يصدق.

شركة كشف تسربات المياه بالدمام
شركة كشف تسربات المياه
أنواع أنظمة الكشف عن تسربات المياه
1ـ أنظمة كشف التسرب الأساسية
  • أجهزة استشعار تسرب المياه الأساسية، هي فئة من أجهزة الإنذار، التي تصدر صوت تنبيه في حالة إذا تم الكشف عن تسرب، ولكن تبقى الحاجة للتدخل المهني لكشف مصدر التسريب وإصلاحه.

2ـ أنظمة كشف تسربات متصلة بالمنزل

  • ترتبط بعض مجسات الكشف عن تسرب المياه بأنظمة الأمن المنزلي التي تراقبها شركة إنذار، عندما يكتشف المستشعر حدوث تسرب، فإنه يرسل إشارة إلى شركة الإنذار التي يمكنها بعد ذلك إعلامك بوجود مشكلة يجب معالجتها، تستخدم العديد من شركات الإنذارات تطبيقات لراحة عملائها ، وغالبًا ما يبدأ الإخطار في الاتصال على هاتفك الذكي، يتيح لك ذلك الوصول بسرعة إلى المنزل وحل المشكلة قبل أن تتسبب في أي ضرر كبير.

3ـ الأنظمة الذكية للكشف عن تسربات المياه

  • هناك طريقة أخرى تتمثل في الحصول على نظام للكشف عن تسرب المياه يتكامل مع الأنظمة الذكية الحديثة التي تدير الأجهزة المنزلية من خلال شبكة الكترونية واحدة، حيث يمكن لأجهزة استشعار التسرب الاتصال بنظام منزلك الذكي الذي يمكنه أيضًا تنبيهك إلى التسريبات والمشكلات من خلال إشعارات التطبيق وأجهزة الإنذار في منزلك، مما يجعل معالجة المشكلات ومنع الضرر الناجم عن تسربات المياه أكثر سهولة.

4ـ أنظمة كشف تسربات المياه الاحترافية

  • وإلى هذا الوقت، تحتفظ أجهزة رصد تسربات المياه الاحترافية، بالمركز الأول من حيث الاستخدام والفعالية أيضًا، وتختلف هذه الأجهزة من حيث فكرة عملها، التي قد تتنوع بين الاعتماد على الموجات الصوتية، أو التصوير الحراري، وغيرها، إلا أنها تتفق جميعًا في دقة نتائجها.
  • تتيح لنا أجهزة الكشف المتقدمة عن تسربات المياه في شركة كشف تسربات المياه بالخبر، المزيد من الفعالية في إصلاح تسربات المياه، والقليل من التكاليف بالنسبة للعميل، حيث لا نحتاج في أي حال إلى تكسير أو إزالة البلاط للعثور على مكان التسريب.

مميزات شركة كشف تسربات المياه بالخبر

  • أينما تكون، ووقتما تحتاج إلينا نصل، بسرعة قياسية، مع مجموعة من أكفأ الفنيين لمتابعة ورصد مشكلات السباكة وتسرب المياه وإصلاحها.
  • مجسات كشف تسربات المياه الحديثة، والأعلى دقة، هي جزء من عملنا الذي يهدف إلى فوضى أقل وتكلفة غير مرهقة لأصحاب المنازل.
  • متخصصون في التعامل مع كل أنواع أنظمة المياه والصرف، ومعالجة مشكلاتها، بخدمة متقنة وأيدي محترفة، وقطع غيار أصلية ومضمونة.
  • توصي شركة كشف تسربات المياه بالخبر بأفضل الحلول لتحسين أنظمة السباكة وصيانتها، وتجنب تكرار مشكلة تسرب المياه في منزلك، اتصل بنا لنوافيك بما تهتم بمعرفته عن إصلاح مشكلات السباكة وتسرب المياه، نحن نراقب احتياجاتك ونوفرها بالشكل الذي ترضى عنه.
  • إلى جانب كل المزايا التي تتوقعها من شركة كشف تسربات المياه بالخبر، نحن أيضًا متخصصون في إنشاء أنظمة السباكة وإمدادات المياه، وتركيب التجهيزات المتصلة بها، مع توريد أفضل أنواع التركيبات وقطع الغيار الخاصة بالسباكة.

 

للتواصل معنا على مدار 24 ساعة الاتصال على :

جوال :0503298969

خدمات اخري

خدماتنا الآخرى :

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق
Call Now Button