خدمات المكافحة

شركة مكافحة النمل الأبيض بالخبر 0503298969 الغيد المثالي

شركة مكافحة النمل الأبيض بالخبر

شركة مكافحة النمل الأبيض بالخبر

شركة مكافحة النمل الأبيض بالخبر، من اليوم وصاعداً سوف نتخلص نهائياً من مشكلة النمل الأبيض، وبأسهل الطرق وأبسطها، فبمجرد رفع سماعة التليفون والاتصال ب شركة مكافحة النمل الأبيض بالخبر ينتقل فريق العمل على الفور لتقديم الخدمة، وسوف نترك الأمر بالكامل لهم ونضمن أنه في غضون ساعات قليلة لن نجد للنمل الأبيض أثر أو وجود، وذلك لما تملكه الشركة من خبرة عمرها تجاوز العشرة سنوات، إلى جانب استخدام المبيدات الفعالة والأجهزة المتطورة التي تساعد في المكافحة القوية، وأخيراً فريق العمل الجاد الذي يتصف بالجدية والسرعة في العمل.

شركة مكافحة النمل الأبيض بالخبر
شركة مكافحة النمل الأبيض بالخبر

مميزات شركة مكافحة النمل الأبيض بالخبر:-

  1. العملاء الحاليين يشهدون ل شركة مكافحة النمل الأبيض بالخبر بالمصداقية والأمانة والخبرة، وحسن التعامل مع العميل والسرعة في أداء الخدمة.
  2. شركة مكافحة النمل الأبيض بالخبر لديها المبيدات الفعالة والتي تمثل في نفس الوقت الأمن والأمانة على البيئة وصحة العميل، كما تستخدم الشركة أفضل الأساليب وأحدث الأجهزة أثناء عملية المكافحة.
  3. لدى الشركة أعوام طوال في العمل الخدمي مما جعل خبرتها وخبرة العاملين فيها في تزايد يوم بعد يوم، وأصبحوا متخصصون وبجدارة في مجال عملهم الذي يشمل مكافحة كافة أنواع الحشرات، فهم قادرين على اتخاذ التدابير اللازمة والمحكمة خلال عملية رش المبيدات، فيعرفون ممر النمل وينجحون في القضاء عليه.
  4. الوصول إلى خدمة العملاء أصبح في منتهى السهولة نظراً لوجود أرقام تليفونات كثيرة ورقم للخط الساخن، وأخيراً تم عمل موقع خاص بالشركة على مواقع التواصل الاجتماعي مما سهل على العميل الاستفسار.

التعريف بالنمل الأبيض:-

حشرة اجتماعية تعيش في أماكن غريبة ويصل مفعولها إلى الأماكن السكنية القريبة من مكان وجودها، ومن الواجب مكافحة النمل الأبيض في مكان وجوده الأصلي وليس في مكان ظهوره، وتوضح شركة مكافحة النمل الأبيض بالخبر أماكن ظهوره حيث ينتشر داخل البيوت وخاصة عند الشبابيك والأبواب والسجاد والموكيت، وينتشر أكثر أثناء الليل لأنه يبحث عن الغذاء ليلاً، كما نجده بالخشب التالف والمتضرر أو المتعفن من الماء، وجذوع الأشجار الغير صالحة.

  1. يوجد خارج البيوت عند الحوائط الخارجية والحدائق والغطاء النباتي بشكل عام، كما نجده في نشارة الخشب المخلوط بالماء، ويختفي تحت الأرض في مسارات كثيرة العدد، ويصنع لذاته بعض العشش المخفية عن العيون.
  2. أما عن وصف النمل الأبيض فهم ليس نمل بالمعنى الحرفي لأن الصدر والبطن متصلين فيه وليس له خصر، ويتسم النمل الأبيض بالحياة السرية لذا يعد حشرة كانسة تعمل في السر داخل المستعمرات التي تقدر بنحو 30 ألف إلى 2.5 مليون، ويتغذى على مادة السيليلوز.
  3. وورد اسم الحشرة في القرآن الكريم حيث قال المولى عز وجل “فلما قضينا عليه الموت ما دلهم على موته إلا دابة الأرض تأكل منسأته فلما خر تبينت الجن أن لو كانوا يعلمون الغيب ما لبثوا في العذاب المهين”، وتتكاثر الحشرة من خلال الأفراد الجنسية الخصبة المجنحة التي تظهر خلال فصلي الربيع والخريف ويكون لها عيون ترى ولونها غامق، وتتحول إلى ملوك وملكات مكونة مستعمرة جديدة.
  4. وتعد الملكة نتاج للأفراد الخصبة ولا يوجد في المستعمرة سوى ملكة واحدة، وتستطيع الربط بين طبقات المستعمرة وتنتج البيض لتضع نحو 6 بيضات خلال الدقيقة الواحدة، ويعيش مع الملكة ملك واحد فقط.
  5. كما يوجد ثلاثة أنواع من النمل الأبيض وهي الشرقي والجاف والذي يعيش المحيط الهادي، والثلاثة يفضلون العيش على الخشب الميت، والبعض القليل يتغذى على الأشجار الحية والجدران الجافة.
شركة مكافحة النمل الأبيض بالخبر
شركة مكافحة النمل الأبيض بالخبر

نصائح مقدمة من شركة مكافحة النمل الأبيض بالخبر الغيد المثالي :-

  • لا يمتلك الأفراد ما تمتلكه شركة مكافحة النمل الأبيض بالخبر من مبيدات أو علاجات أو أدوات حديثة لمكافحة النمل، ولكن يمكن محاربة النمل ببعض الطرق البسيطة التي تخفف من خطورته وتجعله يترك المكان ولا يستمر بالعيش فيه.
  • علينا تقليم الشجيرات والأشجار الموجودة بالحدائق كي لا تصل الفروع المحملة بالنمل إلى المنازل وتنتقل العدوى، ونزيل الأجزاء الميتة من الحدائق ونخزن الحطب بأماكن بعيدة عن الأرض وعن المناطق السكنية.
  • علاج مشاكل الرطوبة الموجودة بالجدران والأسقف، والقضاء على مشاكل السباكة وتسرب المياه لأنها من العوامل الجاذبة لبعض الحشرات وخاصة النمل الأبيض.
  • طلاء الأخشاب الجديدة وتجفيف المبلل منها، وعند إصابة أجزاء منه بالنمل الأبيض علينا الاستغناء عنه واستبداله على الفور حتى لا تتفاقم المشكلة.

خطة شركة مكافحة النمل الأبيض بالخبر:-

  • عند الاستعانة ب شركة مكافحة النمل الأبيض بالخبر يتم إرسال الفني وفريق المعاينة لرؤية الأرض التي سيتم البناء عليها، فيتم رش الأرض بالكامل بعد حفرها بمبيد المادة الفعالة له هي مادة البايفلكس، ويتم ملء الأرض بالكامل بمادة الدفان، وعدم رش الدفان يؤدي إلى ظهور النمل الأبيض بمعدل 95% بعد البناء، وبعده تتم عملية البناء لضمان القضاء على النمل.
  • لكن إذا وجدت الحشرة في المنزل المبني بالفعل فيتم صنع فتحات وثقوب بأرضيات المكان، وتحقن بمادة البايفلكس ثم تغلق تلك الفتحات، ولا يحتاج أفراد البيت ترك المكان على الإطلاق.
  • تستخدم شركة مكافحة النمل الأبيض بالخبر محاليل تذاب في الكيروسين لعلاج المنقولات الخشبية المصابة ومنها البيربان الذي يوضع بنسبة 6سم لكل 3 لتر من الكيروسين، والدورسبان ويوضع بنسبة 6سم لكل 3 لتر من الكيروسين.
  • كما يوجد المستحلبات المائية ومنها دروسبان 4تي سي 2%، وبيربان بنسبة 48%.
  • تقدم الشركة الطعوم للعملاء فيمكن تعليقها خارج المنزل باستخدام شماعة صغيرة الحجم من البلاستيك، وعندما يجدها النمل الأبيض يلتهمها مما يقضي عليه في الحال، ولكنها من الوسائل المساعدة التي يمكن استخدامها مع المبيدات الأخرى.
شركة مكافحة النمل الأبيض بالخبر
شركة مكافحة النمل الأبيض بالخبر
  • وتحدد الشركة السعر حسب مساحة الأرض أو المكان ويكون نحو 3 ريال للمتر المكعب، ويتم العمل باستخدام مواتير لرش مادة البايفلكس، وهي أغلى مواد المكافحة الموجودة بالسوق السعودي، ويتم الرش كما أوضحنا سابقاً قبل البناء أو قبل تركيب البلاط أو عن طريق حقن البلاط والأبواب والشبابيك، وذلك باستخدام ماكينة لتخريم البلاط ( الدريل) وصنع ثقب على عمق 20 سم لكل متر مربع ورش المبيد بمعدل 4 لتر لكل ثقب، لضمان وصول المادة الفعالة إلى العمق لأنها بذلك ستنتشر بداخل الأرضيات بالكامل لأنه يعمل بتقنية التبخر.
  • وتمنح شركة مكافحة النمل الأبيض بالخبر ضمان لمدة 15 عام على الخدمة، لثقتها التامة في عملها، حيث يهتمالعمال بكل صغيرة وكبيرة أثناء العمل لذا أصبحت شركتهم الأولى والرائد الأوحد في مجال مكافحة الحشرات.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق
Call Now Button