خدمات المكافحة

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام 0503298969 الغيد المثالي

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

شركة مكافحة النمل الأبيض بالدمام، خلق المولى عز وجل الحشرات الضارة والنافعة، ويحاول الإنسان على مر العصور القضاء على الضار منها، ومنها على سبيل المثال النمل الأبيض الذي تساهم شركة مكافحة النمل الأبيض بالدمام في القضاء عليه لإراحة الناس من إيذاءه، وتستخدم لذلك أفضل المبيدات العالمية وأقواها، وفي نفس الوقت لا تغالي في سعر الخدمة، علاوة على تقديم خدمات ما بعد الخدمة بمعنى توفير الضمان الشامل لمدة لا تقل عن العام، وهو ما يضمن عدم ظهور النمل الأبيض في نفس المكان مرة أخرى، مع تقديم خدمة إعادة رش المبيد والتحصين في حالة ظهور النمل أو عدم ظهوره.

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

خطورة النمل الأبيض تتمثل في نوعية غذاءه الغيد المثالي :-

ترى شركة مكافحة النمل الأبيض بالدمام أن حشرة النمل الأبيض تهاجم البيوت والعقارات المبنية بالأسمنت أو بالطوب اللبن، حيث يقوم النمل الموجود تحت الأرض باستخلاص أجزاء الطين الموجود داخل الطوب والخرسانة، وبهذا يفرغ المبنى من الداخل مما يؤدي إلى الانهيار، علاوة على مهاجمة النمل الأبيض كافة منقولات المنازل من نوافذ خشبية وأبواب والأثاث

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

الخشبي والباركيه والأقمشة والملابس، لأنه يخترق الحواجز الأسمنتية ويدخل البيوت ويهاجم ما هو أكثر من ذلك فنراه يأكل الأوراق والكتب والسجلات والملابس والكرتون والتليفونات وأعمدة التلغراف وفلنكات السكك الحديدية.
ومن هذا نتفهم أن النمل الأبيض في منتهى الخطورة لكونه قاضي على البنية التحتية للمجتمع، ويتغذى على كل مكونات تلك البنية التي تدخل فيها مادة السيليلوز، ولهذا تحاول شركة مكافحة النمل الأبيض بالدمام القضاء التام عليه بكل ما لديها من إمكانيات.

مقومات شركة مكافحة النمل الأبيض بالدمام:-

  • تحرص شركة مكافحة النمل الأبيض بالدمام على إرضاء العميل والوصول له مهما كان مكانه، وعلى الفور على مدار الساعة وبدون تأخير لأنها تعلم ما مدى خطورة النمل الأبيض.
  • تحافظ الشركة على محتويات المنزل الذي تقدم فيه الخدمة، كما تحافظ على سلامة أفراد الأسرة، على الرغم من أن الرش يتم بدون مغادرة المكان، كما تقدم خدمة متابعة عملية الرش للتأكد من نجاح الخدمة ويسد العمال الشقوق والثغرات التي تمكن النمل الأبيض من الوصول للمكان.
  • تقدم الشركة خصم للقرى السياحية والشركات والمؤسسات الكبرى، كما تقدم العروض والخصومات الخاصة

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

  • للعملاء القدامى والجدد على مدار العام، وفي كل الأحوال تقدم الشركة السعر المنافس في مجال مكافحة النمل.
  • تمتلك الشركة فريق عمل مميز يتسم بحب العمل الخدمي والخبرة التي تمكنه من العمل تحت أي ظروف، كما تمتلك الأجهزة التي تمكن العمال من الوصول إلى النمل الأبيض أينما وجد، فتستخدم المبيد داخل القبو الخراساني الذي يعد من أكثر الأماكن التي يتواجد فيها النمل.
  • تستخدم الشركة المبيدات الحشرية المستوردة من ألمانيا وأمريكا والمبيدات المصنعة بداخل الشركة، وكلاهما أمن ولا ينتج عنه الروائح الكريهة، وهذا الأمر يساعد في القضاء على النمل الأبيض الذي يسبب ذبول المحاصيل الزراعية والأشجار.
شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

نصائح مقدمة من شركة مكافحة النمل الأبيض بالدمام:-

شركة مكافحة النمل الأبيض بالدمام لا تبخل على العميل من بعض النصائح التي تساعده على مكافحة النمل الأبيض، ولكنها نصائح لمكافحة النمل الأبيض الذي يصيب المنازل وليست الأنواع الأخرى من النمل، وتأتي على النحو التالي:-

تنصح الشركة بتهوية البت لحمايته من الجراثيم والميكروبات وهو ما يمنع دخول كافة الحشرات إلى المنازل، وكذلك التخلص من الأتربة الموجودة على الأثاث والتأكد من ترتيب ونظافة المطبخ والحمامات، والحرص على التخلص من القمامة لأن النمل الأبيض يتغذى عليها وعلى ما بها من بقايا طعام، ويمكن لربة البيت استخدام الوصفات الطبيعية للتخلص من النمل بصورة مؤقتة لحين الاستعانة ب شركة مكافحة النمل الأبيض بالدمام.

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
  • النيماتودا:- استخدام النيماتودا من الحلول الفعالة للحد من ظهور حشرة النمل الأبيض، وهو عبارة عن استخدام ديدان صغيرة الحجم تعرف باسم النيماتودا والتي تتغذى على النمل الأبيض، ولكنه حل مؤقت أو إضافي بجانب بعض الحلول لحين الاستعانة ب شركة مكافحة النمل الأبيض بالدمام.
  • ضوء الشمس:- أشعة الشمس الحارقة من العوامل المضرة للغاية للنمل الأبيض، وهو ما أثبتته الأبحاث العلمية، وهي من الطرق الغير مكلفة والغير ضارة بالبيئة أو بالبشر، فعلي سبيل المثال إذا وجد النمل الأبيض بالأسرة أو الكراسي فكل ما علينا هو وضعهم تحت أشعة الشمس المباشرة خارج البيت.
  • الكهرباء:- استخدام التيار الكهربائي لصعق النمل الأبيض يعد من الأمور الغريبة والغير مألوفة، ولكنه من الطرق

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

  • الآمنة والفعالة في القضاء على تلك الآفة اللعينة، ويمكن توصيل التيار الكهربائي من خلال عمل بعض الثقوب التي توصل إلى مستعمرات النمل الأبيض تحت الأرض.
  • حمض البوريك:- القضاء على الجهاز العصبي للنمل الأبيض يؤدي إلى القضاء الحتمي عليه، وهو ما يقوم به حمض البوريك، فيمكن رشه بالأماكن الموجود فيها الحشرة مع توخي الحذر عند الاستخدام، لكونه من الأحماض المضرة للجهاز التنفسي والعصبي إذا تم استنشاقه.
شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

المبيدات المستخدمة في شركة مكافحة النمل الأبيض بالدمام:-

  • أولاً المبيد الجرثومي:- وهو المبيد الذي يوضع في البخاخة لرش النمل الأبيض مباشرة، وتظهر نتيجته على الفور، وهو من الأنواع المتخصصة التي تقضي على نوع واحد فقط من الحشرات وليس كل الأنواع.
  • ثانياً مبيد الفوسفات:- يحتوي هذا النوع على ذرات الفوسفات العضوي لذا يعرف باسم مبيد الفوسفات العضوي، ويعد من الأنواع الفعالة للقضاء على النمل الأبيض المتواجد في الحقول والمزارع، ويرش بأمان على النباتات للتخلص من السوس والنمل وبدون ترك أثر سلبي عليه.

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

  • ثالثاً المبيد الغير العضوي:- عبارة عن مبيد كيميائي مصنع من ذرات الكربون وذرات الهيدروجين وغيرهم، وهناك نوع أخر يعرف باسم الهيدروكربونات المكلورة.
  • ولكن كل هذه الأنواع من المبيدات وغيرها لا يستخدمها إلا المتخصصون وأهل الخبرة ب شركة مكافحة النمل الأبيض بالدمام، وذلك لأنها تنتج رغوة ولابد من التعامل معها بحرص، لذلك يحفرون الخنادق المخصصة التي يضعوا فيها المبيد.
  • ولا يتم استخدام المبيد إلا حسب المناخ فعلى سبيل المثال لا يتم رش بعض المبيدات في التربة الزراعية وهى مازالت رطبة، أو أثناء هطول الأمطار، والعكس صحيح هناك مبيدات لا يمكن استخدامها في الأرض الجافة.

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

  • لذا نقول أن أهل الخبرة هم أعلم منا بطريقة الرش ووقته، ويستخدمون الأدوات والمعدات والملابس المتميزة التي تحميهم وتجعل من المبيد حل أساسي للقضاء على النمل الأبيض، وهو ما تفعله وبجدارة شركة مكافحة النمل الأبيض بالدمام.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق
Call Now Button