خدمات المكافحة

شركة مكافحة النمل الأبيض بالقطيف 0503298969 الغيد المثالي

شركة مكافحة النمل الأبيض بالقطيف

شركة مكافحة النمل الأبيض بالقطيف، الكثير منا لا يعرف شيء عن كارثة النمل الأبيض، فتبدو مشكلة عادية وبسيطة في البداية ولكن إذا أهملت تؤدي إلى حدوث عدد كبير من الكوارث، ولكن المعاناة تنتهي بمجرد الاستعانة ب شركة مكافحة النمل الأبيض بالقطيف التي تعد الساعد القوي في القضاء الفعلي على تلك الحشرة اللعينة، وتقدم كافة الإجراءات والاحتياطات وتستخدم أفضل المبيدات وطرق الرش الحديثة لإنجاح المكافحة، وهو ما يشعر به العميل عند التعامل مع شركتنا وخاصة إذا تعامل مع شركة أخرى لحل المشكلة، وبمجرد إجراء مقارنة بسيطة فسيجد الفرق الشاسع في نوعية الخدمة المقدمة والسعر المطلوب.

علامات وجود النمل الأبيض بالمكان:-

إذا وجد العميل قطع وتلف في الأسلاك الكهربائية وأسلاك الهاتف دل هذا على وجود النمل الأبيض، وإذا سمع صوت تآكل الأخشاب أثناء الليل ويشبه صوت إشعال النار، وإذا لاحظت ربة البيت وجود الأتربة الكثيرة تحت السجاد والموكيت، ويصل الأمر إلى التصاق السجاد والموكيت بالأرض وعند سحبه باليد يتمزق، وكذلك نجد تآكل في الأبواب والنوافذ الخشبية، وإذا كان المنزل المصاب مبني من الطوب اللبني فإن جدرانه تتشقق وتقع.

أضرار النمل الأبيض كما ترى شركة مكافحة النمل الأبيض بالقطيف:-

  • أصدرت شركة مكافحة النمل الأبيض بالقطيف بعض النصائح ليعرف العميل مدى ضرر النمل الأبيض وأهمية مكافحته، فهو يتغذى على مادة السيليلوز فيداهم الأشجار وخاصة الفواكه والنخيل، وهو ما يؤدي إلى تلف الأشجار ونقص المحصول الناتج عنها، ومع مرور الوقت تموت كلياً.
  • كما يقوم بالتغذية على المحاصيل الزراعية التي يفردها المزارع تحت أشعة الشمس لتجف، وخاصة البح وقصب السكر والأرز والسمسم والذرة والقمح، ويدخل النمل الأبيض إلى الصوامع ومخازن الحبوب فيتغذى عليها ويفسدها، ويتغذى على المحاصيل الزراعية الموجودة بالأراضي الزراعية.
  • إذا ما وصل النمل الأبيض إلى البيت تغذى على الأوراق والكراتين والسجاد والموكيت والكتب والأخشاب والأرضيات المصنوعة من الباركيه، ويفسد كافة المنقولات الموجودة بالمكان، لذا وقولاً واحداً علينا الاستعانة الفورية ب شركة مكافحة النمل الأبيض بالقطيف.

نصائح مقدمة من شركة مكافحة النمل الأبيض بالقطيف:-

بعد الاستعانة ب شركة مكافحة النمل الأبيض بالقطيف والقضاء التام على النمل الأبيض، تقدم الشركة بعض النصائح للعملاء الكرام لعدم عودة النمل الأبيض مرة أخرى، وتأتي كما يلي:-

رش الأماكن المختلفة بالماء الموضوع عليه الكحول، ورش كل من الشقوق والثقوب بالزيوت العطرية ذات الروائح القوية مثل القرنفل والنعناع، ووضع الأثاث الخشبي تحت أشعة الشمس المباشرة من وقت لأخر، مع تعريضه اليومي وهو في مكانه لأشعة الشمس، وأخيراً تهمس الشركة في أذن كل ربة بيت باستخدام الديتول والخل الأبيض في مسح الأرضيات باستمرار.

ماذا تعرف عن النمل الأبيض؟:-

يصنف العلماء النمل الأبيض على أنه من عائلة شبكيات الأجنحة لأنه يشبه الصراصير ولا يشبه النمل العادي من قريب أو بعيد، ولكنه حشرة كانسة تقضي على الأخضر واليابس، لأنه من الحشرات التي تتغذى على السيليلوز الموجودة في مواد البناء والمنقولات المنزلية، فيعد أكثر الحشرات خطورة لكونه يقضي على كل أنواع الخشب والأشجار المعمرة.

ويعيش في مستعمرات أو مجتمع هائل العدد يصل في بعض الأوقات إلى 2 مليون حشرة، وهو من الحشرات القوية والأكثر صمود أمام كافة محاولات القضاء عليه، وتمثل المستعمرات المقسمة إلى أربعة أقسام الترتيب والنظام كما يلي:-

  1. طبقة العمال أو الشغلات:- يشعر بها العميل من خلال ما يراه من حفر وثقوب في الأثاث الخشبي، ولكنه لا يراها بالعين المجردة، ويبلغ عمر طبقة العمال نحو 5 سنوات وتتسم بالرؤوس الصفراء والفك الكبير الذي يلدغ البشر ولا ترى أو تنجب، وهي المسئول الأول عن الخراب والدمار وتشكل نحو 97% من المستعمرة.
  2. طبقة الجنود:- تقوم هذه الطبقة بحماية المستعمرات والدفاع عنها وحراستها باستخدام فكهم القوي والمسنن، وعددهم أقل من الطبقات الأخرى، ويتسمون باللون الأسود وربما باللون البني الداكن ولهم أجنحة شفافة ورؤوس ملونة تمثل ثلث الجسم، كما لا تستطيع التكاثر أو الرؤية داخل المستعمرة وعددهم ما بين 1-3% من المستعمرة.
  3. طبقة الأفراد المخصبة:- تظهر هذه الطبقة خلال فصلي الخريف والربيع وتتسم باللون الغامق للغاية، وتستطيع الرؤية وتمتلك الأجنحة، وتكون خصبة لتكون مستعمرة جديدة وتتحول لملوك وملكات.
  4. طبقة المنتجين:- الطبقة المسئولة عن التكاثر وتتكون من الملكات والملوك وهي نتاج للطبقة الثالثة، ويوجد بداخل المستعمرة مهما كان عددها ملك واحد وملكة، وتربط تلك الطبقة باقي الطبقات ببعض، ولكن الملكة هي المسئول عن تكوين البيض.

خطة عمل شركة مكافحة النمل الأبيض بالقطيف:-

  • تستخدم شركة مكافحة النمل الأبيض بالقطيف عدة طرق للقضاء على الحشرة اللعينة، لأن الطرق التقليدية أصبحت لا تقوى على المكافحة حيث تبدأ الشركة بحفر خنادق حول المنزل المصاب، ثم تحقن التربة بتركيز عالي من المبيد، كما تحقن جدران وأرضيات المنزل وكذلك الأركان وجانب الشبابيك والأبواب لأنهم من أكثر الأماكن التي يتغذى عليها النمل.
  • كما تستخدم الشركة الأسلوب الوقائي لمنع عودة النمل الأبيض بعد القضاء عليه وهو عبارة عن خلط مادة فعالة في القضاء عليه بمواد البناء، ولا تستخدم مواد البناء قبل تنظيف الأرض من مادة السيليلوز وذلك في مرحلة التأسيس الأولى للمباني، أو رش المبيد بتركيز عالي بالأرض قبل البناء ثم رمي الأساس، وبذلك يضمن العميل عدم إصابة المكان بالنمل الأبيض، وتستخدم هذه الطريقة بالأماكن التي ينتشر فيها النمل الأبيض.
  • لا تعمل الشركة من خلال خطة طويلة المدى بمعنى أن الرش يقضي على الحشرة من أول مرة، فلا تحتاج إلى الرش على مراحل متتالية لأنها تستخدم مبيدات قوية وتستخدمها بدون تخفيف، كما أنها مناسبة لمكافحة بعض الحشرات الأخرى كبق الفراش والصراصير.
  • ولا تقتصر الخدمة المقدمة من شركة مكافحة النمل الأبيض بالقطيف على القطيف وفقط ولكنها تمتد إلى المملكة ككل، لوجود العديد من الفروع للشركة حيث تغطي الخدمة المناطق الكبرى والصغرى وتصل لكل العملاء أينما وجدوا.

وفي النهاية وبعد الاطلاع على الخدمة المقدمة من شركة مكافحة النمل الأبيض بالقطيف نجد أن أسعارها المميزة المنافسة أهم ما يميزها، ويمكن الحصول على خصم يتعدى 60% إذا كان العمل بمستودع لتخزين الحبوب أو مزرعة كبيرة، علاوة على استخدام المصل المستورد من ألمانيا وبالتركيز العالي وليس بالتركيز المخفف، بما يضمن أن المكافحة ستكون ناجحة من المرة الأولى.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا الان
error: Content is protected !!
إغلاق