عزلعزل اسطح

شركة عزل اسطح بالخبر 0503298969 شركة الغيد المثالي (عزل فوم)

شركة عزل اسطح بالخبر

شركة عزل اسطح بالخبر

شركة عزل اسطح بالخبر

شركة عزل اسطح بالخبر ،اكثر شئ يستخدم فى المنزل هو الماء لذالك يجب الحفاظ عليه من التسرب ، وكثيرا ما تعرض الاشياء التى تحوى المياه الى تسريب وتحتاج الى عم عزل للحفاظ عليها ، نحن نقدم افضل خدمة عزل اسطح بالخبر كما انه لا يقتصر عمل شركتنا على عزل الاسطح فقط بل والخزانات وحمامات السباحة والحوائط اى كل ما يلزم عمل عزل له نحن فى شركة “الغيد المثالي” افضل شركة متخصصة فى عمل العوازل بالخبر ، ويعتبر عمل العوازل من الاسليب المبتكرة التى تحافظ على الاسطح من ارتفاع درجات الحرارة و المعاجلة من تسريب الماء المتسبب فيه انفجار مواسير المياه او الصرف او الخزان ويجب المعالجة السريعة له لانه يتسبب فى ضعف وانهيار الحوائط والبطون .

 

شركة عزل اسطح بالخبر

شركة عزل اسطح بالخبرثيرا ما يعرض المنزل لتسريب الماء او ارتفاع فى درجات الحرارة وكلاهما يحتاج الى عازل للحفاظ على المنزل واكثر ما يحتاج الى عزل دايما الحمام والاسطح بسبب استخدام الماء الكثير مما يؤدى الى رطوبة فى الحوائط وتسبب اضرار بالغة ومن هذه الاضرار ،

  • ضعف الحوائط وتفتت البطون الداخلية مما يؤدى الى انهيار المبنى .
  • انفصال الجدران عن بعضها وتاكل الحديد والقضبان المعدنية .
  • ظهور بقع صفراء على الجدران وتشويه المنظر العام .
  • تكون البكتريا فى الخزانات وتلوث الماء بها .
  • ارتفاع درجة الحرارة على السطح تجعل المنزل اكثر حرارة
  • يتسبب التسريب فى تهدير الماء مما يؤدى الى ارتفاع فاتورة الماء .

شركة عزل حمامات بالخبر

يستخدم الحمام كثيرا فى الغسيل والتنظيف والاستحمام مما يدل انه اكثر الاماكن فى المنزل عرضة للماء لذالك سريعا ما يتأثر بالرطوبة وتسريب الماء كما انه يستخد فيه ايضا اماء الساخن وينتج عنه بخار وهو ايضا اكثر شئ يعرض اجدران لرطوبة من اجل كل ذالك يفضل عزل الحمام باكامل للحفاظ عليه من اى تسريب وقبل الزيادة فى الاضرار .

شركة عزل اسطح بالخبر
شركة عزل اسطح بالخبر

شركة عزل خزانات بالخبر

خزانات المياه هى اكثر الاماكن معرض لسرع التسريب فى الماء وذالك زيادة تردد الماء عليها وضغط الانبيب فى ضخ الماء مما يؤثر سالبى على جردان الخزان ويجعلها ضعيف وعلى وشك الانهيار من اجل الحفاظ عليها وعلى صحة اسرتك يجب عزل الخزانات فى اسرع واقت لضمان الامان .

ما تستخدمة شركتنا فى العزل بالخبر

تستخدم شركتنا افضل المواد العازلة لعدم تأثرة بسهولة ويجد نوعين من العوازل هما ،

  1. العوازل الحرارية وهى التى تعمل على عكس حرارة الشمس والحفاظ على سطح المنزل من الحرارة وبقاء المنزل منعش ورطب ومن اهم العوازل الحرارية المستخدمة فى شركتنا ، اللباد وهو اكثر العوازل انتشارا ، حبيبات الحشو الطفلى وهو ايضا من افضل العوازل الحرارية المستخدمة ، شرائح الصلب وهى تفرد بواسطة خبراء متخصصين فى الشركة وتمنع حرارة الشمس من الوصول الى الاجسام التى تحويها .
  2. العوازل المائية تستخدم فى جميع المنشأت لتقليل نسبة الرطوبة على المبانى ويستخدم فى عزل الخزانات والحمامات وغيره من الاماكن المعرضة للماء والرطوبة المستمرة ومن اهم العوازل المائية المستخدمة فى الشركة هى ، رقائق القماش الغير منسوج وهى من افضل العوازل المائية المستخدمة فى المنشأت ، الالياف الزجاجية ايضا من افضل المواد العازلة ويتم فردها بواسطة متخصصين فى الشركة ، ويوجد انواع اخره

نحن نكتفى بذكر بعض من مميزات شركتنا فى تقديم افضل الخدمات فى الشركة كل ذالك فى سبيل راحة العملاء ومن اجل ان تنال الشركة اكبر قدر من الثقة وان ترتقى بالعملاء الى افضل حال اتصل بنا ولا تتردد.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق
Call Now Button