عزل اسطحعزل

شركة عزل اسطح بالدمام 0503298969 عزل فوم البولي يورسين (الغيد المثالي)

شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام يعتبر عزل الاسطح هو لدرع الواقى الذى يحمى المبانى والمنشات من الظروف الجوية والمناخية المتقلبة فهو يعمل على مقاومة العوامل الجوية ففى الصيف يحمى العزل الحرارى من حرارة الشديدة كما انه فى فصل الشتاء يعمل على الحماية من البرودة الشديدة كما يعمل على الحماية من مياه الامطار الغزيرة .

فشركة عزل اسطح بالدمام هى اختيارك الامثل اذا كنت تبحث عن افضل شركة عزل اسطح على مستوى المملكة العربية السعودية بأكملها فعند تعاملك معنا فانت تعامل مع كيان عملاق له من الخبرة والعراقة ما يجعله الاكبر والافضل حيث اننامتربعون على راس الشركات فى هذا المجال منذ سنوات طويلة فيشهد لنا التاريخ على الانجازات التى قمنا بها فى هذا المجال والنجاحات المبهرة والمهمات العملاقة التى قمنا بها .

شركة عزل اسطح بالدمام
شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام تقدم لعملائها جميع انواع العزل :

تتميز شركة عزل اسطح بالدمام بانها لديها افضل فريق عمل يمكننا من القيام بجميع انواع عزل الاسطح فيتميز كل نوع من انواع عزل الاسطح بمزايا تختلف عن النوع الاخر وفيما يلى انواع عزل الاسطح :

شركة العزل الحرارى بالدمام :

العزل الحرارى للاسطح هو من ابرز انواع العزل ومن ابرز المواد المستخدمة فى العزل الحرارى هو استخدام مادتى البولسترين والفلين حيث يكونا على شكل الواح نقوم برصها بجانب بعضها البعض ثم نقوم بوضع طبقة اسمنتية فوقها ويعتبر هذا النوع من افضل المواد العازلة للحرارة كما انها عازل جيد للماء ويعمل العزل الحرارى على تفادى الحرارة الشديدة من الدخول الى المنزل فى فصل الصيف كما يعمل على الحد من البرودة الشديدة فى فصل الشتاء فهو مفيد لنا صيفا وشتاء .

ومن اهم ما يجعلنا نلجأ الى العزل الحرارى هو الجانب الاقتصادى حيث ان الارتفاع الشديد فى درجات الحرارة يجلنا نلجأ الى الاستخدام الزائد فى الطاقة عن طريق تشغيل المكيفات فترات طويلة مما يؤدى الى الاهدار فى الطاقة حيث اثبتت الاحصائيات ان العزل الحرارى يوفر ما يقرب من40% من استهلاك الكهرباء .

كما يحمينا العزل الحرارى من الامراض الصيفية التى تنتج عن الارتفاع الشديد فى درجات الحرارة ويجعل جو المنزل ملائم للراحة .

شركة العزل المائى بالدمام :

العزل المائى للاسطح لا يقل اهمية عن العزل الحرارى حيث ان العزل المائى يحمينا من الامطار الغزيرة فى فصل الشتاء التى يمكن ان تتراكم على الاسطح التى من شأنها احداث الاضرار البالغة بالمبنى فيؤدى تراكم المياه الى تسريبها عبر الاسطح الذى من شانه احداث العديد من الاضرار فيمكن ان يؤدى الى تاكل حديد التسليح والتاثير على الطبقة الخرسانية ويؤدى ايضا الى تلف الطبقة الخارجية للجدران مما يؤدى الى تشوه الشكل العام للمبنى بأكمله كما انه يؤدى الى وقوع الاطلية والدهانات والديكورات فى المنزل اما من اضراره الصحية وجود بقع المياه والاملاح التى تؤدى الى العفونة فى الجدران التى تعمل على تلوث الجو العام وتؤدى الى انتشار الامراض .

ومن اهم المواد المستخدمة فى العزل المائى الزجاج المائى وهو عبارة عن مادة يتم اذابتها فى المياه ثم نقوم برشها على السطح لعمل طبقة بها فوق السطح وهى تتميز بعزلها التام للمياه ومنع تسربه عبر الاسطح .

شركة عزل اسطح بالدمام
شركة عزل اسطح بالدمام

اسرع شركة عزل اسطح بالدمام :

تتميز شركة عزل اسطح بالدمام بالسرعة القصوى فى تنفيذ مهمتها فى اقرب موعد يتناسب بالعميل فنقوم بالتنسيق مع عملائنا لاتمام عملية العزل فى اسرع وقت ممكن .

للتواصل معنا على مدار 24 ساعة الاتصال على :

جوال :0503298969

يوجد لدينا خدمات اخري:

شركة تنظيف مجالس بالدمام 0503298969 (شركة الغيد المثالي ) سيب الباقي علينا

شركة تنظيف مجالس بالقطيف 0503298969 (شركة الغيد المثالي للتنظيف)

 

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق
Call Now Button